عداد الزوار

الخميس، 11 سبتمبر 2008

جهزي دولابك لاستقبال الخريف


من المحزن وداع الصيف بألوانه وأشكاله وأزياءه الجميلة الممتعة، لكن من الممنع أيضا التجهيز لاستقبال فصل آخر من فصول السنة كنوع من التغيير.
فها قد ذهب الصيف وجاء الخريف بأوراقه الصفراء الذابلة ورياحه النسيمية الباردة، فقد حان الوقت حسناؤنا لوداع ملابسك الصيفية والتحضير بشغف لخريف جميل.
ولأنك جسناؤنا تحب أن تكوني مطلعة على آخر وأحدث صيحات الموضة نأتيك بأهم اتجاهات الموضة لخريف 2008.الموضة هذا الموسم، سوف تركز على الأقمشة المخططة والملونة، وخصوصا الألوان العميقة مثل الخمري، الأزرق الداكن، الأسود، البنفسجي وغيرها من الألوان التي تبث الدفء.

إذا كنت مراهقة فسوف تعجبك مجموعة التنانير القصيرة والسراويل المخططة، إما إذا كنت في العشرينات فسوف تلائمك القمصان المخططة والجاكيتات الطويلة والمتوسطة الطول ذات التصاميم المميزة والأزرار الكبير

أما إذا كنت في الثلاثينات فيجب أن يكون لديك حقيبة أو شال تحمل هذا التصميم المميز، وعليك أن تبعدي عن السراويل والتنانير المخططة إذا كنت بدينة.

وبما أن الملابس المخططة تغلب على موضة هذا الموسم، وجب أن ننبهك لضرورة أن تلاحظي جسدك أن تقرري شراء الملابس، فإذا كان جسمك يميل للامتلاء أو السمنة، فعليك بشراء الملابس المخططة طويلا، أما إذا كان جسمك نحيلا أو كنت قصيرة، فعليك بالاتجاه إلى الملابس المخططة والمقلمة بالعرض.

فالملابس المخططة بالطول تغلي الانتباه وتقلل التركيز على السمنة التي تعاني منها، أما تلك المخططة بالعرض، فهي تلغي الانتباه لقصر القامة أو النحافة الزائدة .



ليست هناك تعليقات: